مادونا تنفصل عن حبيبها الذي يصغرها بـ 35 عاماً… وتكشف لأصدقائها عن السبب

فن 29 نيسان, 2022

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن النجمة العالمية مادونا انفصلت عن حبيبها الشاب الراقص أحلامالك ويليامز الذي يصغرها بـ 35 عاماً وذلك بعد علاقة دامت ثلاث سنوات.

وكشفت مادونا عن سبب الانفصال، فأخبرت النجمة البالغة من العمر 63 عاماً أصدقاءها أنها عازبة مرة أخرى بعد أن قررت أن الأمور لا تسير على ما يرام مع الراقص الأميركي البالغ من العمر 28 عاماً.

وبدأت مادونا بمواعدة الشاب ويليامز في عام 2019، ومنذ ذلك الوقت وهي تشارك متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لهما، لكنهما لم يروهما معاً منذ كانون الثاني الماضي. ويقول أصدقاؤهما إنهما قررا الانفصال ودياً.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مصدر قوله: “مادونا ألقت بنفسها في حياة اجتماعية مزدحمة وترى أصدقاءها وعائلتها بعد الانفصال. لديها جدول مزدحم، وتعمل على سيرتها الذاتية المقبلة، والموسيقى الجديدة وتعتني بأسرتها”.

وأضاف المصدر: “أنهت علاقتها مع أحلامالك منذ فترة. هناك الكثير من الحب ولكن في الوقت الحالي قررا الانفصال”، مؤكداً “ما زالا على علاقة جيدة وليس هناك مشاعر صعبة لكنهما في أماكن مختلفة في حياتهما”.

وتابع: “لقد أمضيا أشهراً معاً في جولتها الغنائية الأخيرة، وفي الحجر الذي فرضته جائحة كورونا، لكنه انتقل الآن من منزلها”، موضحاً أنه “مع عملهما على أشياء أخرى، كان من الصعب الحفاظ على الرومانسية”.

المصدر: mtv

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us