المجموعة الأولى من العاملين في قسم الصحة في الأونروا تلقت اللقاح

لبنان 16 شباط, 2021

تلقى عدد من الطاقم الطبي العاملين في قسم الصحة في وكالة “الاونروا” اللقاح ضد فيروس كورونا في مستشفى صيدا الحكومي، في حضور المدير العام لوكالة الأنروا في لبنان كلاوديو كوردوني، أمين سر حركة فتح وفصائل “منظمة التحرير الفلسطينية” في لبنان فتحي ابو العردات، رئيس مجلس الادارة والمدير العام للمستشفى الحكومي د. احمد الصمدي، أمين سر فصائل التحالف الفلسطيني ومسوؤل حركة “فتح الانتفاضة” وفيق رميض، مدير مكتب “الاونروا” في منطقة صيدا د. ابراهيم الخطيب، رئيس قسم الصحة في الأنروا في لبنان د. عبد الحكيم شناعة ورئيس قسم الصحة في منطقة صيدا د. وائل ميعاري.

وقال كوردوني في المناسبة: “تعمل الأونروا عن كثب مع السلطات اللبنانية لضمان تنفيذ البرنامج الوطني للتلقيح بالكامل، ما يضمن حصول كما كل المقيمين في لبنان على التلقيح مجانا وفقا للأولويات الطبية بما فيهم اللاجئين الفلسطينيين في لبنان”.

وشكر أبو العردات من جهته لإدارة مستشفى صيدا الحكومي هذه الخطوة، ولوزارة الصحة اللبنانية بالتعاون مع الأنروا شمل اللاجئين الفلسطينيين في الحملة الوطنية لمكافحة وباء كورونا.

وكان الدكتور شناعة وميعاري، من بين العاملين في قسم الصحة في الأنروا الذين تلقوا اليوم اللقاح ضد فيروس كورونا.

وقال شناعة: “تلقيت اليوم اللقاح ضد فيروس كورونا وأنا أشجع جميع زميلاتي وزملائي في الأونروا وكل مجتمع اللاجئين الفلسطينيين على تلقي اللقاح”…

يشار إلى أنه في الأيام والأسابيع المقبلة، سيتلقى الفلسطينيون الذين سجلوا على المنصة رسالة توضح لهم كيف وأين يمكنهم تلقي اللقاح، وتحث الأونروا جميع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان على الإستمرار بالإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية للحد من انتشار هذه الجائحة في مجتمعاتهم.

mtv

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us