ياسين: لن ندّخر جهدًا لمواجهة التحدّيات

لبنان 24 أيار, 2024

عقد “المؤتمر البيئي الأول في قرى ساحل الزهراني”، برعاية وحضور وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال ناصر ياسين، بدعوة من مؤسسة سعيد وسعدى فخري الإنمائية واتحاد بلديات ساحل الزهراني وجمعية التدريب والإرشاد والإنماء البلدي والاختياري والحركة البيئية اللبنانية، في مقرّ المؤسسة في بلدة الزرارية، في حضور وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال يوسف خليل، النائبين في كتلة “التنمية والتحرير” علي عسيران وهاني قبيسي، والمسؤول المركزي للشؤون البلدية والاختيارية بسام طليس وفاعليات بلدية واختيارية واجتماعية وثقافية.

وقد شكر الوزير ياسين، الاتحاد والجمعيات وكل الذين ساهموا وعملوا على إنجاز هذا المؤتمر، واعدًا “بالتعاون التام للوصول إلى النتائج المرجوة”.

وأشار إلى “صعوبة الوضع العام والاعتداءات الكبرى من قبل العدو الإسرائيلي الذي دمر وأحرق سبعمئة هكتار وما زال يمعن ويعبث في الطبيعة المميزة والنادرة في العالم”، وقال: “سنعمل كل ما بوسعنا مع المعنيين، ولن ندخر جهدًا لمواجهة التحديات وتحسين الوضع البيئي وتعزيز حياة جميع المواطنين”.

وتخلل المؤتمر نقاش وتقديم اقتراحات وتوصيات بإدارة  نائب رئيس الحركة البيئية اللبنانية سليم خليفة ونائب رئيس الهيئة الإدارية لمؤسسة سعيد وسعدى فخري الإنمائية حسن علوش.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us