الوقت في العصر الذهبي للسفر Louis Vuitton Escale

منوعات 4 آب, 2024

في ربيع عام 2024، تم إطلاق Louis Vuitton Escale، في رحلة عبر عوالم من الحِرفة والبراعة. في هذه المجموعة تم استلهام ثلاثية من الساعات الفنية من مجموعات Gaston-Louis Vuitton، الجيل الثالث من العائلة المؤسِّسة.

The Next Destination

الآن، تصل Escale إلى محطتها التالية، لاستكشاف البانوراما لحفظ الوقت في تكوينه الأساسي وهو: الساعات، الدقائق والثواني. بمناسبة الذكرى العاشرة لـ Escale في Louis Vuitton، تكشف الدار عن إصدار جديد يضم نموذج ثلاثي العقارب لأول مرة خلال عقد من الزمن من Escale. تتميز المجموعة الجديدة بخصائص عدة، من حيث الأسطح المزخرفة والملموسة، الأسلوب الرفيع في التعامل مع العلبة وتصميم وتشطيبات متطوّرة.

A Shared Savoir-faire

نماذج جديدة تحدّد ساعات Escale التي تعمل بالوقت فقط، وتضفي بُعداً آخر على المجموعة السابقة. تضم هذه التشكيلة ساعتين من الذهب الوردي، مع أقراص مزخرفة، متطوّرة ولكن سرّية، للاستخدام اليومي. أما الساعتان الأخريان فهما مصنوعتان من البلاتين، ومزخرفتان بشكل أكبر مع أحجار الزينة والأحجار الكريمة للمسة من الرقي. هذه النماذج تكشف عن عمق في نهج التصميم.

Integration Of The Maison’s Heritage

ضمن مجموعة صناعة الساعات الفاخرة، برزت خبرة Louis Vuitton وقيمته التاريخية التي لا مثيل لها، وهي تشكّل نقطة الربط في مجموعة Escale الجديدة. كما تبدو في نماذج Escale الأخرى على مدار العقد الماضي، تم تصميم العروات، كإشارة متواصلة إلى الصناديق الأيقونية للدار، والتي تشبهها في الشكل الزاوي والجزء الخارجي المُثبت من الأقواس النحاسية، التي تعزّز جذوع Louis Vuitton. وتردّد صدى هذه التعزيزات النحاسية على القرص، والتي أُعيد تصميمها بالكامل للحصول على نسخة جديدة وقوية.

Luxury Materials

يرتبط اسم Escale ارتباطاً وثيقاً بالسفر، وهو اسم فرنسي يعني التوقف خلال الرحلة، ويتم عرض كلمة Paris بفخر تحت شعار Louis Vuitton عند موضع الساعة 12 على الميناء. ترتبط أنسجة الجلد المستخدَمة في الأحزمة، والتي تم الاعتماد عليها في بعض معالجات الميناء، بتلك الأمتعة. كما أن لمسات الميناء الجديد، المستخدَم في الموديلات المصنوعة من الذهب الوردي، هي إشارة مباشرة إلى السطح الناعم لقماش Louis Vuitton Monogram. نلاحظ صناعة الساعات الفاخرة في أدق التفاصيل ضمن مجموعة Escale من Louis Vuitton. وقد امتد هوس العلامة إلى تطوير عقرب الثواني المصنوع من التيتانيوم ذهبي اللون لأنه أخفّ من الذهب.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us