محمد رمضان يعود بعمل رمضاني.. والحيرة مستمرة

فن 7 آب, 2024

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تعاقده رسمياً على مشروع عمل درامي لم يكشف عن تفاصيله، وسيُعرض في رمضان المقبل.

ونشر صورة عبر “إنستغرام” مكتفياً بتعليق: “رمضان يجمعنا”، من دون توضيح طبيعة هذا المشروع، وما إذا كان مسلسلاً تلفزيونياً أم إذاعياً، وهل سيُعرض في رمضان المقبل أم لا، حيث سبق وأعلن خروجه من المنافسة الدرامية في الموسم المقبل بسبب ارتباطه بمشاريع سينمائية.

كان رمضان، قد أكد في شهر حزيران الماضي، خروجه من المنافسة الدرامية للموسم الرمضاني المقبل، وانتشرت معلومات تؤكد أن السبب وراء ذلك هو اعتذار عدد من المخرجين عن عدم التعاون معه، من بينهم #محمد سامي، الذي ينشغل في تصوير مسلسلين الأول من بطولة الممثل عمرو سعد، والثاني بطولة زوجته الممثلة مي عمر.

لكن الممثل المصري، أوضح في تصريحات تلفزيونية عن السبب وراء ذلك القرار، وهو انشغاله في التحضير للفيلم التاريخي “أسد أسود”، الذي يحتاج إلى تجهيزات وترتيبات ضخمة. كما كشف عن تعاقده على فيلم سينمائي ثانٍ، لذا قرّر الحصول على إجازة من الدراما التي تستنزف وقتاً طويلاً، لا سيّما أنه يقدم أعمالاً مكونة من ثلاثين حلقة.

يذكر أنّ رمضان، غاب عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، بعدما حقق مسلسله “جعفر العمدة” الذي عرض في العام قبل الماضي، نجاحاً لافتاً، حيث كان ينتظر الجمهور تقديم جزء ثانٍ منه، لكنّه لم يرحب بالفكرة مع مخرج العمل، فقرر الخروج من المنافسة.

وعلى صعيد الحفلات الغنائية، أحيا رمضان، حفلاً في الثاني من شهر آب الحالي بمنطقة الساحل الشمالي، وأثار جدلاً وقتها بدخوله المسرح بسيارة فارهة.

كما يستعد لإحياء حفل آخر في التاسع من الشهر نفسه، وذلك ضمن موسم حفلات الصيف في منطقة الساحل.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us