تعيين توفيق طبارة مديراً تنفيذياً جديداً للإسمنت في لافارج هولسيم بالولايات المتحدة

ترجمة هنا لبنان 2 حزيران, 2021

أعلنت اليوم شركة LafargeHolcim في الولايات المتحدة عن تعيين توفيق طبارة في منصب المدير التنفيذي لعمليات الإسمنت الأمريكية وذلك خلفاً للسيد جيمي جينتوسو.

يتمتع السيد طبارة بخبرة تزيد عن 20 عامًا في صناعة مواد البناء حول العالم والتي ستساعد في قيادة المؤسسة خلال المرحلة التالية من النمو.
كذلك فهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية Thunderbird للإدارة العالمية في أريزونا وحاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في بيروت ، لبنان.

وتعد LafargeHolcim من الشركات الرائدة عالمياً في مواد وحلول البناء وتنشط في أربعة قطاعات أعمال هي: الإسمنت والركام والخرسانة الجاهزة والحلول والمنتجات. ومن أهم طموحها هو قيادة هذه الصناعة في التحول نحو البناء منخفض الكربون. كما تسعى الشركة باستمرار مع أقوى مؤسسة للبحث والتطوير في هذه الصناعة إلى تقديم مواد وحلول بناء عالية الجودة ومستدامة والترويج لها في جميع أنحاء العالم.

وقد التحق السيد طبارة بشركة LafargeHolcim في عام 1998 ، حيث بدأ حياته المهنية في قسم الجبس ، تلاه أدوار عدة في عمليات الخلط الجاهز والإسفلت وعمليات البناء في الولايات المتحدة وكندا. وفي عام 2012 تم تعيينه الرئيس التنفيذي عن الأردن ، حيث كان مسؤولاً عن عمليات الخلط الجاهز ، وعن مصنعين للإسمنت ومصنع طحن واحد.
في الآونة الأخيرة ، شغل السيد طبارة منصب الرئيس التنفيذي عن الجزائر ، حيث أشرف على عمليات الخلط الجاهز والركام والجبس والإسمنت ، بالإضافة إلى مختبر أبحاث مركزي.

تضم شركات LafargeHolcim في الولايات المتحدة ما يقارب من 350 موقعاً في 43 ولاية وتوظف 7000 شخص. ويعتمد العملاء عليها لمساعدتهم في تصميم وبناء مجتمعات أفضل مع حلول مبتكرة توفر السلامة الهيكلية والكفاءة البيئية.

وقال رينيه تيبولت ، عضو اللجنة التنفيذية لمجموعة LafargeHolcim ورئيس المنطقة في أمريكا الشمالية : “توفيق رائدٌ في هذه الصناعة ويتمتع بخلفية مهنية عبر مختلف أقسام الأعمال تمتد على كل من الولايات المتحدة والجغرافيا العالمية ، وهو في وضع جيد لدفع النمو المستمر عبر أعمال الإسمنت الأمريكية”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us