قاصوف يشيد بجهود القوى الأمنية بضبط تهريب المخدرات

لبنان 20 حزيران, 2021

أشاد امين عام مجلس العمل والاستثمار اللبناني في المملكة العربية السعودية المهندس فادي قاصوف، بجهود القوى الامنيّة والجيش اللبناني في عمليات تعقب ودهم وضبط عمليات تهريب المخدرات لا سيما التشدد في ضبط عمليات تهريب المخدرات والكابتاغون الى المملكة.

وفي هذا الاطار نوه قاصوف بالعملية الأمنية الأخيرة التي اشرف عليها وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي في مرفأ بيروت والتي ادّت الى احباط عملية تهريب كبيرة، مؤكداً ان هذه العملية الأمنية مع غيرها من العمليات والتي تميّزت بالحرفية والكفاءة والشجاعة، على الرغم من القصور في التجهيزات والمعدات، سوف تؤدي بإذن الله الى ضبط المهربين وعمليات التهريب، الذي من شأنه إعادة الثقة المملكة ودول الخليج بفعالية الأجهزة الامنية اللبنانية ومكافحة وضبط عمليات التهريب في سبيل استعادة التصدير.

في الوقت نفسه، طالب قاصوف الدولة اللبنانية بالاسراع بتنفيذ الاجراءات ووضع الآليات المتفق عليها موضوع التنفيذ التي تم الاتفاق عليها والتي تطمئن المملكة ودول الخليج، لإنهاء أزمة التصدير وإعادة الامور الى طبيعتها، بإدخال منتجاتنا الى اسواق السعودية الذي من شأنه تدعيم اقتصادنا وتقوية صموده في ظل أخطر أزمات يعانيها على الاطلاق.

وختم قاصوف بيانه بالقول: بوركت جهود القوى الامنية التي ستعيد لبلدنا السمعة الطيبة، والمكانة المميزة التي طالما تمتعنا بها مع اشقائنا العرب.

MTV

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us