الأمير هاري يعيّن رئيس أمن مايكل جاكسون لحمايته وزوجته ميغان ماركل

منوعات 16 تموز, 2022

يثير رئيس الأمن الجديد للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل الكثير من الجدل أخيراً، وذلك بعد نحو ستة أشهر على تعيينه من قبل الأمير هاري ليكون مسؤولاً عن الأمن الخاص به وبزوجته.

وفي التفاصيل أن صحيفة “ديلي مايل” البريطانية نشرت تقريراً مفصلاً حول رئيس أمنهما الجديد ألبيرتو ألفاريز (45 عاماً). وأثارت الصحيفة التساؤلات حول ألفاريز الذي طُرد من قبل عائلة المغني الشهير الراحل مايكل جاكسون بعدما أمضى أعواماً في حمايته.

وأشارت الصحيفة إلى أن سجل ألفاريز يتضمن الكثير من المفاجآت أبرزها توجيه إليه تهم بالقيادة تحت تأثير الكحول ومن دون دفتر قيادة واتهامه بالعنف الأسري، ما دفع بعائلة جاكسون إلى الاستغناء عنه.

وأضافت أن “تعيين هاري ألفاريز قد يفاجئ محبي العائلة الملكية بخاصة أن والدته الأميرة ديانا توفيت في حادث سير بسبب سائق مخمور”.

وكانت الأضواء سلطت على ألفاريز في قضية وفاة مايكل جاكسون بعدما أثارت تصريحاته جدلاً واسعاً. إذ كشف أن طبيب المغني كونراد مواري توقف عن إنعاش قلبه وأخفى قوارير البربوفول.

وعاد ألفاريز إلى الواجهة مرة أخرى بعدما انتشرت له صور برفقة الأمير هاري وميغان ماركل في بداية العام الجاري حيث ظهر يقود دراجة هوائية خلف هاري في مونتيسيتو في كاليفورنيا.

كما شوهد يقف خلف ماركل لحمايتها خلال زيارتها مدافن التلامذة الذين وقعوا ضحية العمل الإرهابي في إحدى المدارس في تكساس.

المصدر: mtv

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us