قصة ولا أغرب… إنفصلت عن زوجها الشبح لإعجابه الشديد بمارلين مونرو

منوعات 18 تموز, 2023
مارلين مونرو

زعمت امرأة أنها تزوجت من شبح جندي من العصر الفيكتوري، إلا أنهما مطلقان الآن.

وفي التفاصيل، قالت السيدة وهي مغنية وكاتبة أغاني، إنها قابلت شبح الجندي الوسيم إدواردو عندما اقتحم غرفتها في ليلة عاصفة وأعلن حبه لها، ما أدى بعد ذلك إلى علاقة غرامية مضطربة بينهما.

وأخذت الأمور منعطفاً غير متوقع عندما أعلنت أنهما سيتزوجان في كنيسة صغيرة في عيد الهالوين 2022، وبعد فترة وجيزة، شعرت بالإحباط عندما شرب زوجها المخيف حتى الثمالة في شهر العسل في جزيرة باري، ويلز/ ومع تقدم العلاقة، أصبح إدواردو أكثر تملكاً لزوجته.

وتدعي بروكارد أنها أصبحت منزعجة من “الانجذاب المقلق” للشبح إلى مارلين مونرو، وبدأ إعجاب الجندي الشبح بالممثلة الراحلة في يوم زفافهما حيث شاهد مونرو في الكنيسة.

وبحسب ما أوردته صحيفة ديلي ستار البريطانية، بدأ إدواردو بالاختفاء لعدة أيام وعاد برائحة عطر شانيل الشهير لمونرو. وبعد ذلك، شعرت بروكارد بالإرهاق من كل ذلك، وقررت استشارة وسيط روحي لتعلم كيفية وضع حدود بينها وبين إدواردو، وأثار وضع الحدود غضب إدواردو ما دفعه إلى مطاردة زوجته بصوت طفل يصرخ.

ومؤخراً عادت إلى الكنيسة لطرد الشبح من حياتها، وكانت تعرف أن الطريقة الوحيدة للتخلص منه هي طرد الأرواح الشريرة.

وأضافت: “شرعت في العملية المروعة في الكنيسة التي تزوجنا فيها.. بعد ساعات تم طرده أخيراً من حياتي، شعرت بالنور والحرية والحماس للتخلص من روحه المضطربة”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us