أبرز أحداث أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2025

منوعات 10 أيلول, 2024

انطلق أسبوع الموضة في نيويورك من مركز الموضة الأميركية، مدينة نيويورك الكبرى. احتفالاً بشهر الموضة، أعددنا مجموعة كاملة من العروض لتواكبي آخر المستجدات. بدأ الأسبوع بأسماء كبيرة مثل ساندي ليانغ وعلايا وأوف – وايت، حيث عرضوا مجموعاتهم المقبلة لهذا العام.

ساندي ليانغ Sandy Liang

عرضت ساندي ليانغ Sandy Liang لربيع وصيف هذا العام في أسبوع نيويورك للموضة صورة للرقي لـ “الفتاة أثناء التنقل” الموقّرة. برزت في هذه المجموعة الثنيات والكشاكش، والتصاميم على شكل الحرف A التي تم تنفيذها بدقة، كما لفتتنا سيطرة ألوان الوردي الفاتح والرمادي. تذكّري أن البساطة قد تكون أحياناً ممتعة للغاية.

كيم شوي Kim Shui

المجموعة النسائية أتت مميزة ولافتة جداً من حيث غناها بالتفاصيل والأقمشة. كما كشفت العلامة عن أول لمسة لها على ملابس الرجال، بما في ذلك قطع الصدر المطلّية والظلال النحتية المستوحاة من ممارسات نحت التراكوتا لفن كينتسوغي الياباني: كسر وإعادة بناء القطع لإضفاء حياة جديدة عليها.

علايا Alaïa

عرضت دار علايا Alaïa الفرنسية “أيديولوجية أميركية للملابس” مستوحاة من الغرف الأمامية المقدّسة لمتحف غوغينهايم للفن الحديث. بينما كانت العارضات يشقنّ طريقهن إلى أسفل الدرج في تصميمات بسيطة من ألوان الخوخي والأسود والباستيل الخافت، شاهد الحاضرون مثل ريهانا عرض الدار الذي يضم تصاميم بسيطة ولكن معقدة، وأشرطة مع تنانير منتفخة عند الكاحل، وملابس كورسيه تتعرّج حول فُتحة الصدر.

أوف – وايت Off-White

كان عرض أوف – وايت Off-White لربيع وصيف 2025 مزيجاً مرِحاً من السحّابات وملابس الشارع والزخارف الشبيهة بالملصقات مع ضمادات مزخرفة تم لصقها بحرّية عبر المجموعات ذات الطابع الرياضي في حديقة جسر بروكلين.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us