ضربة مجدل شمس تُرجئ رحلات طيران الشرق الأوسط

لبنان 28 تموز, 2024

وسط تهديدات برد قوي، تتسارع الجهود الرامية إلى خفض التصعيد بين إسرائيل وحزب الله، بعد الهجوم الذي استهدف الجولان، أمس السبت، وأسفر عن مقتل 12 فتى وفتاة في أحد ملاعب كرة القدم ببلدة مجدل شمس ذات الأغلبية العربية.

ونفى حزب الله ضلوعه في الضربة، لكن إسرائيل قالت إن لديها تأكيدات على أنه وراء الهجوم في مجدل شمس.

وقال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هيرتسي هاليفي، إن قواته تزيد من جهوزيتها استعداداً للمرحلة التالية من الحرب في الشمال.

من جانبه، أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، اليوم، أن حزب الله مسؤول عن الهجوم المميت، وأن الجماعة المدعومة من إيران سوف تدفع الثمن.

فيما تم التداول عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن توقف الملاحة الجوية في الاجواء اللبنانية الأمر الذي نفاه وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية يوم أمس.

إلا أن شركة طيران الشرق الأوسط – الخطوط الجويّة اللبنانية أعلنت اليوم عن تأخير عودة بعض رحلاتها الى بيروت من مساء الأحد 28 تموز 2024 إلى صباح الإثنين 29 تموز 2024 وذلك وفق الجدول التالي:

من جهته نفى رئيس مجلس إدارة شركة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت أن تكون وصلت معلومات عن ضربة إسرائيلية موضحاً: “تأخير الرحلات سببه أننا لا نفضل تواجد عدد كبير من الطائرات في المطار بالوقت نفسه”.

وأشارت الشركة إلى أنه يسمح للركاب الذين حجزوا حصرًا على الرحلات المذكورة أعلاه بتغيير حجزهم مجانًا لمرة واحدة.

ولمزيد من المعلومات، مراجعة: مركز الإتصالات MEA Call Center 961-01-629999 – [email protected] أو موقع الشركة الالكتروني www.mea.com.lb

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us