تكريم للنائب راجي السعد في بلدة رشميا

لبنان 13 آب, 2024

أقامت لجنة وقف رعية مار قرياقوس في رشميا قداساً في كنيسة البلدة الرعائية لشكر النائب راجي السعد القيّم على جمعية “متجذرون” مؤسسة الرئيس حبيب باشا السعد لتقديمه طاقة بديلة للكنيسة وصالون الوقف حيث تسلّم والده نجيب السعد درعاً تقديرياً بحضور حشد من فاعليات بلدة رشميا وأبنائها.
وألقى رئيس دير مار يوحنا المعمدان وخادم رعية مار قرياقوس الاب أنطوان بدر كلمة قال فيها: “احتفالنا اليوم هو قبل كل شيء مناسبة شكر لله على ما أنعم به علينا من مواهب ونِعم، قدّرنا على استعمالها في سبيل الخير العام كما في سبيل قداسة نفوسنا وكنيستنا. قداسنا ثانياً هو وقفة شكر وبالشكر تدون النِعم. شكر أردناه نحن رئيس وأعضاء لجنة وقف رعية مار قرياقوس ومن عموم أبناء الرعية لسعادة النائب راجي بك السعد لتقدمته الطاقة الشمسية للكنيسة، وقفة الشكر لكم تندرج بين محطات كثيرة لكم فيها الايادي البيضاء في المنطقة على الصعد الطبية والعلمية والاجتماعية وغيرها دون ضجيج. هذا العمل الخير يساهم إلى حد كبير في ازدياد الخير والانماء كما يساعد في تجذّر أبناء المنطقة في أرضهم وبيوتهم وحول كنائسهم، تجذّر يحكيه لنا تاريخ سنديانة عين تراز العتيقة”.
وأضاف الاب بدر “لقاؤنا اليوم هو صلاة وابتهال لله أن يحفظكم بعنايته الابوية فتبقوا مع الكثيرين العين الساهرة واليد المعطاء في كل ما يؤدي إلى خدمة الانسان امام ضروريات الحياة والتحديات، كما نذكر موتاكم ليكونوا حيث يكون الرب في رحاب ملكوته.
أغتنمها فرصة اليوم لكي أشكر كل من له تعب وخدمات وتضحيات في سبيل هذه المنطقة وهذه المنطقة وخصوصاً حاضرين وغائبين، أحياء وأموات وذلك منذ سنة 1582 تاريخ تأسيس كنيستنا، كافأ الرب الجميع وإلى المزيد. أدامكم الرب وغمركم بنِعم السماء ورافقكم في تجوالكم هنا وهنالك لكي يخفف الرب من قلق وغربة وقساوة هذه الأيام على وطننا الحبيب لبنان. وأخيراً: أحبكم، نشكركم، نعتز بكم”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us