قطع طرقات وغضب في المنية.. “طفل الـ3 سنوات مفقود”

لبنان 3 أيلول, 2024

منذ الصباح الباكر، وتعيش “المنية” حالة من الارتباك، إثر فقدان الطفل ليث فادي ملص، في حادثة غير مسبوقة وغريبة عن مناخ المدينة.
وكان الطفل البالغ من العمر 3 أعوام قد غادر منزله صباحاً، لتنقطع بعد ذلك الأخبار عنه، في وقت عبّر فيه أهل المنية عن غضبهم لتأخر الجهات المعنية بالتحرك.

وكنوع من الضغط، قطع أهالي الطفل في الساعات الماضية أوتوستراد المنية الدولي، إحتجاجاً على فقدانه منذ ساعات الصباح وعدم العثور عليه حتى الساعة، مطالبين القوى الأمنية بذل أقصى الجهود بهدف العثور عليه وإعادته إلى ذويه.
وأدى قطع الطريق إلى ازدحام لحركة السير على الأوتوستراد، وسط مساعي تبذلها فاعليات المنطقة مع عائلة الطفل المفقود لإقناعهم بإعادة فتح الطريق.

في حين، عممت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي – شعبة العلاقات العامّة، صورته، وأشارت إلى أنّه “فُقِدَ بعد مغادرته منزل ذويه الكائن في المنية / حي حمدون، عند السّاعة الثّامنة من صباح اليوم الثلاثاء 3-9-2024، متوجّهاً إلى منزل جدّته المجاور.”
وطلبت من الذين شاهدوه، أو يعرفون مكان وجوده، الاتّصال بفصيلة المنية في وحدة الدّرك الإقليمي، على الرقم: 462094-06، للإدلاء بما لديهم من معلومات”.

في السياق، أشارت مصادر متابعة إلى أنّ الأدلة الجنائية حضرت إلى المنطقة، وبدأت بالعمل، كما بدأت الأجهزة المعنية بالاستماع إلى إفادات الشبان.

وكان عضو تكتل “الاعتدال الوطني” النائب أحمد الخير، قد تابع هذه القضية، وأجرى اتصالاته مع كل المعنيين في أجهزة الدولة، مناشداً استنفار كل الجهود للتحرك سريعاً والمساعدة في إيجاد الطفل.
وأعلن الخير أن مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان أبلغه، خلال اتصاله به أنه أعطى توجيهاته لجهاز “تقفي الأثر”، وسيكون في المنية في أسرع وقت للقيام بهذه المهمة الانسانية، آملاً أن يعود الطفل ليث إلى أهله سالماً.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us