رستم: للوقوف على أوضاع مستشفى رفيق الحريري الجامعي

لبنان 12 أيلول, 2024

اكد المكتب الإعلامي للنائب احمد رستم في بيان ان “مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت ملاذ آمن للفقراء من مختلف المناطق اللبنانية، ولا سيما أهالي الشمال وعكار، وقد اشتهر بتقديم خدمات صحية متميزة بأسعار رمزية، مما جعله الخيار الأول للكثيرين”.

وقال: “كان وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الابيض يشغل منصب المدير العام للمستشفى قبل توليه الوزارة، وقد ساهم بشكل كبير في تطوير المستشفى وتعزيز قدرته على تقديم الرعاية الصحية لجميع اللبنانيين”.

تابع البيان: “بعد تعيين الدكتور الابيض وزيرًا، شهدت إدارة المستشفى بعض التغييرات حيث تولى المهمة الدكتور جهاد سعادة الذي يعمل ليلا نهارا جاهدا لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، والذي يسعى باللحم الحي في ظل الانهيار الذي أصاب البلد ومؤسساته لتأمين الرعاية الصحية للمرضى. ومع ذلك، لا يزال المستشفى يواجه تحديات كبيرة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها لبنان، والتي أثرت بشكل كبير على القطاع الصحي. وعلى الرغم من هذه التحديات، يبقى مستشفى رفيق الحريري الجامعي صرحا طبيا هاما ورمزا للصمود والتحدي”.

ولفت البيان الى ان “النائب رستم قد اطلع من خلال متابعته الاختصاص في المستشفى على كثير من النواقص في مختلف أقسام المستشفى وهي بحاجة لتطوير وتجديد، اضافة الى تأمين بعض المعدات الطبية الاساسية وصيانة البعض الآخر، و ناشد الوزير الأبيض زيارة المستشفى عن كثب واهتمامه به وخصوصاً أنه كان يشغل المدير العام فيها متمنيا ومطالبا بدعم المستشفيات الحكومية عموما ومستشفى الشهيد رفيق الحريري الجامعي خصوصا”.

وختم:”فالمستشفيات الحكومية مأوى وملجأ للفقراء الذين باتوا يشكلون ستين في المئة من المجتمع اللبناني”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us