إليكم آخر التطوّرات جنوبًا

لبنان 19 أيلول, 2024

أطلق الجيش الإسرائيلي طوال الليلة الماضية وحتى الصباح، القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق.

كما أطلق عددًا من القذائف الحارقة لإشعال النار في الأحراج المتاخمة لبلدة علما الشعب والناقورة.

واستمر تحليق الطيران الاستطلاعي الإسرائيلي والمسّير فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل.

وشنت الطائرات الحربية الاسرائيلية فجرًا قصفاً جويًا على دفعتين مستهدفة بلدة كفركلا بأربعة صواريخ بمعدل صاروخين في كل غارة.

وكان الطيران الإسرائيلي شنّ بعيد منتصف الليل غارة على المنطقة الواقعة بين بلدتي الجبين وشيحين بصاروخين تزامن ذلك مع قصف مدفعي إسرائيلي طاول أطراف بلدتي ياطر وحداثا.

وقرابة الثانية عشرة وخمس دقائق من بعد منتصف الليل تعرضت مدينة الخيام لغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي، في وقت تعرضت بلدات بيت ليف، عيتا الجبل ورامية وجبل بلاط لقصف مدفعي إسرائيلي مركز.

وقرابة الثانية عشرة والثلث تعرضت بلدة الطيبة لغارة، تبعتها غارة على منطقة الصالحاني، وغارة أخرى استهدفت بلدة ميس الجبل. وعند الأولى إلا ربعًا من بعد منتصف الليل شن الطيران الإسرائيلي غارة على بلدة بليدا، واتبعها بعد خمس دقائق بغارة على أطراف بلدتي ميس الجبل وبليدا.

كما تعرضت بلدة ميس الجبل لغارتين متتاليتين في الوقت نفسه. وسجل بعد ذلك تحليق كثيف للطيران الحربي الاسرائيلي في أجواء مناطق النبطية واقليم التفاح والزهراني وصور على علو متوسط.

وعند الأولى من بعد منتصف الليل شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة على بلدة عيترون، واتبعها بغارة استهدفت بلدة ميس الجبل ايضاً حيث ألقى في كل غارة صاروخين.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us