هاشم صفي الدين كان داخل المنشأة في المريجة… معلومات جديدة تُكشف!

لبنان 5 تشرين الأول, 2024

أفادت معلومات “الحدث” بأن هاشم صفي الدين كان داخل المنشأة التي دمرت بالكامل في المريجة بضاحية بيروت. ولم تتمكن فرق الإسعاف من دخول المنشأة التي دمرتها الغارة الإسرائيلية، حيث تشير التقديرات إلى أن فرص نجاة من كانوا داخلها “منعدمة”. كما تم تدمير الطوابق السفلى للمنشأة المستهدفة بالكامل.

ووفقًا للمصادر، كان هناك مسؤول رفيع من حزب الله مع هاشم صفي الدين لحظة الغارة.

وكانت قد ذكرت وكالة “رويترز”، عن مصدر بارز في حزب الله، اليوم السبت، قوله أن “التواصل مع القيادي البارز بالحزب هاشم صفي الدين “مقطوع” منذ ليل الخميس”.

وقال مصدر في حزب الله لـ “أ ف ب”: “لا نعلم إذا كان صفي الدين موجودا في مكان غارة الجمعة”.

وكانت قناة “العربية” قد نقلت عن مصدر أمني لبناني، “انقطاع الاتصال بصفي الدين”.

الحزب يعلّق على اغتيال صفي الدين!

كما صدر عن العلاقات الإعلامية في حزب الله البيان التالي:

تنشر بعض وسائل الاعلام أخباراً تنسبها إلى مصادر في حزب الله تتعلق بمصير مسؤولي حزب الله عقب الغارات الوحشية على الضاحية الجنوبية، وآخر تلك الوسائل وكالة الصحافة الفرنسية والتي نسبت أخبارها إلى مصادر رفيعة في حزب الله، يهمنا أن نؤكد مجدداً أنه لا يوجد لدينا مصادر في حزب الله، وموقفنا يصدر في بيان رسمي صادر عن العلاقات الإعلامية في حزب الله.

كما نشرت بعض وسائل الاعلام لا سيما عدد من المواقع الالكترونية أخباراً كاذبة وشائعات لا قيمة لها تتعلق بالوضع التنظيمي لعدد من كبار مسؤولي حزب الله تندرج في إطار الحرب النفسية المعنوية ضد جمهور المقاومة من قبل الذين سخّروا أقلامهم وألسنتهم ومواقعهم في خدمة الاحتلال.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us