الجيش الإسرائيلي يُعلن عن اغتيالات جديدة في صفوف “الحزب”

لبنان 20 تشرين الأول, 2024

أعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي أن الجيش هاجم مقر قيادة لركن الاستخبارات التابع لحزب الله وورشة انتاج أسلحة تحت الارض في بيروت وقضى على ثلاثة عناصر بارزين في الحزب.

وكتب أدرعي عبر موقع “إكس”:

“أغارت الطائرات الحربية الاسرائيلية في ساعات الصباح وبتوجيه استخباري لهيئة الاستخبارات على مقر قيادة لركن الاستخبارات في حزب الله إلى جانب ورشة انتاج أسلحة تحت الأرض في بيروت.

-قبل الغارات تم اتخاذ خطوات عديدة لتقليص احتمالية اصابة المدنيين بما فيها توجيه انذارات مسبقة للسكان.

-الطائرات الحربية هاجمت وقضت في منطقة شرق تبنين على القيادي البارز في جبهة الجنوب الحاج عباس سلامة. لقد أدار سلامة القتال في منطقة بنت جبيل ولعب دورًا في تنفيذ مخططات أرهابية عديدة ضد دولة إسرائيل. كما شغل في الماضي مناصب عديدة في جبهة الجنوب لحزب الله.

-كما تم القضاء على رضا عباس عواضة الذي كان يعتبر خبيرًا في مجال الاتصالات اللاسلكية في حزب الله وأحمد علي حسين الذي كان يشغل منصب مسؤول طاقم انتاج كان يهم بعمليات تسلح حزب الله بوسائل قتالية استراتيجية. لقد خضع المدعو حسين إلى عمليات تأهيل معمقة في إيران.

-تأتي هذه الضربات والاستهدافات في إطار أنشطة الجيش الاسرائيلي والمؤسسة الأمنية واسعة النطاق ضد جهود حزب الله للتسلح بأسلحة ووسائل قتالية لاستهداف قدرات الجيش”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us