الأهلي صيدا بطل لبنان للرجال بكرة الطاولة لعام 2024

رياضة 12 أيار, 2024

حقق نادي الأهلي صيدا لقب بطولة لبنان لفرق الرجال (درجة أولى) بكرة الطاولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على جاره المعني صيدا (٣/٢) على طاولات نادي المون لاسال. وفي تفاصيل اللقاء، فقد فاز سعد الدين الهبش (الأهلي صيدا) على حسن القعقور (المعني صيدا) ٣/ صفر، وداوود شعيب (المعني) على حسن شبيب (الأهلي) (٣/١)، ومحمد نور الهبش (الأهلي) على رشيد البوبو (المعني) ٣/ صفر، وداوود شعيب (المعني) على سعد الدين الهبش (الأهلي) (٣/١)، بينما حسم اللقاء حسن شبيب (الأهلي) بتغلبه على حسن القعقور (المعني) ٣/ صفر.

‏وحلّ الرياضي غزير في المركز الثالث بعد تغلبه على انترانيك بيروت (٣/١)، حيث فاز غالب فحص (غزير) على باسل حرب (انترانيك) ٣/ صفر، وهلال مختار (انترانيك) على روك حكيم (غزير) (٣/٢)، وجوزيف شلهوب (غزير) على إبراهيم بديع (انترانيك) (٣/١)، وغالب فحص (غزير) على هلال مختار (انترانيك) (٣/١).

‏وحلّ الفادي الأقدس خامساً، بعد تغلبه (3/2) على اللواء صيدا الذي حلّ في المركز السادس، والجيش اللبناني سابعاً بتغلبه (3/1) على الغدير جبشيت الذي حلّ ثامناً. وحلّ شاريتيه دار النور في المركز التاسع بفوزه (3/2) على الأدب والرياضة كفرشيما الذي حل عاشراً. وإحتلّ هومنتمن بيروت المركز الـ11بتغلبه على المون لاسال الذي حلّ في المركز الـ12، وسقط الى مصاف الدرجة الثانية.

‏وفي مباراة الترفيع للدرجة الأولى، فاز هومنتمن بيروت على فريق بريقع (ثاني الدرجة الثانية) ٣/ صفر، وبذلك ظلّ النادي الأرمني في الدرجة الأولى.

وفي الختام وزع رئيس الاتحاد جورج كوبلي والأمين العام بيار هاني وعضو الاتحاد ناجي حلال، الكأس والميداليات على الفائزين.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us