هل يُشارك رونالدو في كأس العالم 2026؟

رياضة 17 حزيران, 2024

أفادت شبكة “ريليفو” الإسبانية، بأن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، يخطط للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026 عندما يبلغ من العمر 41 عاما.

وستُقام نهائيات بطولة كأس العالم خلال الفترة من 11 حزيران وحتى 19 تموز 2026، للمرة الأولى في التاريخ، في 3 دول في وقت واحد، وهي الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وكندا.

وكان رونالدو قد صرّح بأن مسيرته الكروية الدولية قد تنتهي بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” بألمانيا، ولكن يبدو أنه غيّر رأيه.

وكشفت إذاعة “لاكادينا كوبي”، أن رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، أبلغ مسؤولي ناديه بأنه يأمل في تمديد عقده إلى عام 2027، حتى يمكنه المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2026.

وأشارت الإذاعة إلى أن الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، أبلغ ناديه ومنتخب بلاده بأهدافه وطموحاته على المدى الطويل، حتى لا يتصور أحد ان موعد اعتزاله قريب.

ويبدو أن رونالدو، الذي لعب 207 مباريات دولية مع منتخب بلاده وسجل خلالها 130 هدفا، ما زالت “شهيته” مفتوحة لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية والألقاب الجماعية، ولهذا كان حريصا على ألا يخفي طموحه في اللعب بمونديال 2026.

ويمني رونالدو النفس بتحطيم المزيد من الأرقام القياسية خلال “يورو 2024” وهي البطولة الـ11 الكبرى التي يخوض غمارها، بما فيها الرقم القياسي لعدد المشاركات في البطولة القارية (6)، في حين يسعى لزيادة رقمه القياسي لناحية أكثر عدد من الأهداف في النهائيات (14).

وبات مهاجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي سابقا والنصر السعودي راهنا على بعد 5 أهداف فقط للوصول إلى 900 هدف مع الأندية والمنتخب في رقم قياسي غير مسبوق.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us