سيلينا غوميز تمضي قدمًا… بعد أعوامٍ من الخلافات الافتراضية “صورة” مع هايلي بيبر

فن 18 تشرين الأول, 2022
سيلينا غوميز

بعد أعوامٍ من الخلافات في وسائل التواصل الاجتماعي بين جمهور كلّ من النجمة العالمية سيلينا غوميز وجمهور عارضة الأزياء هايلي بالدوين (زوجة النجم العالمي جاستن بيبر) بسبب الاتّهامات الموجّهة إلى الأخيرة بسرقة جاستين بيبر من سيلينا غوميز، جمعت حفلة “Academy Museum Gala” بينهما وأمضيتا السهرة سويًا.

وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بصورة نشرها المصور الشهير “Tyrell Hampton” عبر حسابه على “إنستغرام”، تظهر سيلينا وهايلي تحضنان بعضهما وهما جالستان على الطاولة نفسها وكأنّهما أعزّ الأصدقاء.

واللاّفت في الأمر أنّ أيّ من النجمتين لم تعد نشر الصور العديدة التي انتشرت لهما بعد الحفلة التي جمعتهما على صفحاتهما الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، كمحاولةٍ لوضع حدّ للحروب الافتراضية الدائمة بين جمهورهما.

وتباينت ردود الأفعال حول لقائهما فالبعض اعتبر أنّ تصريحات هايلي بالدوين الأخيرة حول احترامها لسيلينا غوميز ساعدت في تقرّبهما من بعضهما، ورجّح آخرون أن يكون كلام نفي هايلي لسرقتها جاستين بيبر من سيلينا صحيح ولقاؤهما دليلاً على عدم صحة الاتهامات.

وكان ارتباط جاستين بيبر بهايلي بعد أشهرٍ قليلة من انفصاله عن سيلينا غوميز، قد جعل الكثيرين يعتقدون بأنها السبب في انفصالهما، ممّا استدعى من سيلينا غوميز أن تطلب من معجبيها التوقف عن مهاجمة الآخرين، بعد تزايد الهجوم على هايلي.

كما تسبّب انفصال جاستين بيبر عن سيلينا وارتباطه بهايلي الكثير من الأذى النفسي لها، حيث عانت من صحتها النفسية كثيرًا نتيجة حالتها الصحية وفشل علاقتها مع جاستين رغم المحاولة أكثر من مرة لترميم هذه العلاقة، إضافة إلى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي عليها.

لكنّها اعترفت أخيرًا أنّ قرارها بالانفصال عن جاستين كان أفضل ما فعلته بحياتها، مشيرةً إلى أنّ الأمر كان صعبًا جدًاعليها وكان عليها التعامل معه إلى جانب العديد من المشاكل الصحية التي مرّت بها، فلجأت إلى فريقٍ من الأطبّاء النفسيين الخاص بها، حيث عملوا معها على تجاوز هذه المرحلة، مؤكدة أنّها أصبحت حاليًا أفضل من قبل.

وقالت: “لقد سمح لي بتطوير شخصية لا أتحمّل فيها أيّ نوع من الهراء أو عدم الاحترام. أنا فخورة حقًا بأنني تخطيت” ، وربما لقاؤها مع هايلي هو أكبر دليل على أنّ سيلينا تخطّت الماضي فعلاً.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us