نسرين طافش: لن أتوقف عن العمل رغم الظروف الصعبة

فن 8 تشرين الثانى, 2023

أكدت الفنانة نسرين طافش، أنها تأخرت في الإعلان عن انضمامها لفريق فيلم “السيستم”، بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، منوهة إلى حق صُنّاعه في الترويج له والحديث عنه.

وكتبت نسرين على حسابها الرسمي في “انستغرام”: “تأخرت في الإعلان عن تصويري لفيلم السستم بسبب الأحداث الصعبة واللاإنسانية التي تمر بها فلسطين الحرة العظيمة، ولكن من حق عملي وصناع الفيلم أن أعلن وأتحدث عن العمل”.

وشددت نسرين على أهمية استمرار الفنانين في العمل بحماس وشغف، حتى في ظل الظروف الصعبة، ونشرت لها مجموعة من الصور والفيديوهات خلال كواليس تصوير “السيستم”، وأرفقتها بتعليق بيّنت خلاله أنه لا يجب على الفنانين التوقف عن عملهم، إذ عليهم المشاركة بحماس من أجل تقديم القوة والدعم للشعب الفلسطيني.

ووجهت الفنانة رسالة إلى الشعب الفلسطيني، أكدت خلالها على وقوفها الدائم إلى جانبه قالت فيها: “ولأننا محكومون بالأمل كما قال الكاتب المسرحي السوري سعد الله ونوس، طبعا لازم نقوي حالنا، ولن يثنينا الحزن والألم عن التمسك بالأمل، وأعمل العمل بشغف وحب بالتزامن مع استمرارية دعمي الكامل لفلسطين العظيمة وأهلنا في غزة، إلى أن تتحرر من المحتل من البحر إلى النهر”.

واختتمت نسرين منشورها مروجة لفيلمها: “فيلم السيستم، أول فيلم للمخرج أحمد البنداري، تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، مع كوكبة من النجوم”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us