تفاصيل زواج نجوى كرم وهوية زوجها

فن 2 تموز, 2024

أثارت النجمة اللبنانية نجوى كرم ضجة كبيرة بإعلان زواجها رسمياً على مسرح «Sala Palatului Buchares» في بوخارست، وذلك خلال حفلتها المشتركة مع المغنية الرومانية «أنتونيا»، وأثناء وقوفها على المسرح في آخر حفلاتها الغنائية في جولة NajwaStalgia.

فستان الأبيض يعني لي الكثير
وجاء الإعلان خلال حفل «كرم» الذي شهد تواجدًا جماهيريًا كبيرًا من الجاليات العربية، وتفاعلًا مع أغنياتها التي قدمتها على المسرح، إذ سألت جمهورها عن السر وراء الفستان الذي ترتديه باللون الأبيض كفستان العرائس، لتقول: «رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير، غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات».

هوية زوجها
فيما سارعت مصادر صحافية مطّلعة إلى كشف هوية زوج نجوى كرم (58 عاماً)، حيث كشفت أنه رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني الذي يبلغ 43 ربيعاً، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «عمر سالم الدهماني»، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي نظّمت حفل رومانيا، وأكدت المصادر أيضاً أنّ الزواج تمّ منذ أكثر من عام.

زواجها من يوسف حرب 2002
الجدير ذكره أنّ النجمة نجوى كرم في عام 2000 أعلنت عن زواجها من متعهد الحفلات يوسف حرب الذي كان متزوجاً ولديه ثلاثة أطفال، قبل انتهاء الزواج بالطلاق بعد عامين، وذلك بعد طرح ألبومها «عيون قلبي».
وسجلت النجمة نجوى كرم (شمس الأغنية العربية) نسبة حضور جماهيري ضخم في «مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024»، مع فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، وذلك قبل حفلها في رومانيا الأخير، وكذا حفلها على مسرح ساحة «النهضة» في الرباط.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us