زواج شيرين عبد الوهاب وفضيحة فنان مصري.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف

فن 6 تموز, 2024

توقعت «سيدة التوقعات» ليلى عبد اللطيف العديد من التوقعات التي جاءتها عن طريق الإلهام، كان أبرزها رحيل مطربة عربية من الرعيل الأول يحبها الوطن العربي من المحيط إلى الخليج، وكذا توفيق شيرين عبد الوهاب في زواجها المنتظر، ثم عودتها للساحة الغنائيّة بقوة كبيرة، وذلك خلال استضافتها في برنامج «ساعة الصفر»، عبر قناة «الجديد» اللبنانية مع الإعلامي علي ياسين.

فضيحة فنان مصري ومقتل آخر مدبر
وقد افتتحت ليلى الحلقة بإعطائها أبرز توقعاتها الفترة القادمة عبر موهبة الإلهام التي تتمتع بها، لتقول على الصعيد الفني افتضاح شخصيّة فنية كبيرة إثر قضيّة اختلاس وسرقة وتزوير لفنان مصري من قبل سيدة خليجية. كما توقعت مقتل فنان مصري إثر حادث مدبر سيودي بحياته قريباً.

ياسمين والعوضي
وأكملت ليلى أن الفَنّانة ياسمين عبد العزيز ستقدم عملاً فنياً يشهد عودتها بقوة، سواء بالدراما أو السينما، إذ رأت ياسمين تقدم استعراضات غنائية كما حدث مع شريهان ونيللي. وزادت عن زوجها السابق أحمد العوضي بأنهما لن يرجعا لبعضهما ولكن سيجتمعان في عمل فني قريباً سيشهد نجاحاً كبيراً.

مقتل عارضة أزياء
وروت ليلى بأن حادثاً غامضاً سيصيب عارضة أزياء عالميّة يتسبب في مقتلها في ظروف غامضة لم تفصح عنها.

الكويت
وعلى إثر توقعها السابق بحرائق ونيران تحدث في الكويت حدثت بالفعل مؤخراً، رجعت وتوقعت ليلى بحل مشكلة «البدون» من قبل رئيس الكويت، وكذا تصحيحاً دستورياً سيحدثه أمير الكويت يصلح على إثره أمراً قابلاً للاشتعال وأزمة دستورية.

مقتل قيادة في حادث طائرة
برزت ليلى بأن حادثاً في طائرة عربية سيصيب حالة من الهلع ركابها ولكنهم ينجون منه، ويهبطون بسلام. كما توقعت مقتل رئيس أو قيادة عالمية في حداث طائرة مدبر.

المغرب والجزائر
كشفت ليلى بأن المغرب سيشهد حدثاً رياضياً مميزاً على مستوى الفرق المغربية أو في المجال الكروي. وعن الجزائر سيكون هناك فريق جزائري يشهد حدثاً كبيراً. أما على الصيد الدولي ستشهد العلاقات المغربية الجزائرية توتراً كبيراً تتدخل على إثره فرنسا للتهدئة.

لبنان
أفصحت ليلى بأن لبنان يشهد توتراً على الجبهة الحدوديّة تتدخل ألمانيا على إثره للتهدئة وضبط النفس على الجبهة الحدودية والدبلوماسية.

مصر
قالت ليلى عن مصر إن الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي سيكون على الجبهة الحدودية في سيناء إثر توتّر حدودي في قطاع غزة بسبب خرق أمني كبير وحادثة مدبرة تسبب توتراً بين الجيشين المصري والإسرائيلي. كما توقع لمدينة الإسكندرية ومدن أخرى ساحلية ستشهد ظاهرة طبيعية غير معتادة.

اليمن
خصت ليلى اليمن بأن توتراً في البحر الأحمر سيشهد تصعيداً من جماعة الحوثي وأميركا يقضي بضرب الجيش الأميركي الداخل اليمني ويوقع خسائر كبيرة، تتدخل على إثره شخصية يمنيّة تشهد صعوداً بارزاً يلتف حوله اليمنيون ليشهد استقراراً.

فهد وزينة وشقيقة ليلى
لم تتمالك ليلى عبد اللطيف دموعها التي غالبتها أثر توجيه علي ياسين سؤالاً لليلى عن توقع موت شقيقتها بشهر، حيث لم تتمالك دموعها وقالت بأنها هاتفتها قبل موتها بساعات لتطمئن عليها. والأمر نفسه غالبت دموع ليلى إياها عند الحديث عن ابنيها فهد وزينة، متمنية بألا يصيبها حادث شخصي لا ترى به ابنيها مستقبلاً.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us