أحمد العوضي يساند ياسمين عبد العزيز في جنازة المنتجين المصريين

فن 3 آب, 2024

حالة من الصدمة والحزن تسيطر على الوسط الفني في مصر، بعد الحادث الذي تعرض له أربعة من المنتجين المصريين، وتسبب في وفاة ثلاثة منهم على الفور، فيما أعلن عن رحيل المنتج الرابع بعد الحادث بساعات.

عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم نقيب الممثلين أشرف زكي حرصوا على تشييع جثامين المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل إلى مثواهم الأخير، بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية.

كما توجهت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى الجنازة، وكان في استقبالها طليقها الفنان أحمد العوضي، الذي ظل يساندها في ظل حالة الانهيار التي تعرضت لها خلال تشييع الجثامين.

وظهر الحزن الشديد على ياسمين عبد العزيز التي ارتبطت بعلاقة صداقة قوية مع الرباعي الراحل، ودخلت في نوبة بكاء شديدة، وهو ما ظهر على ملامح وجهها أثناء مراسم تشييع الجثامين.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نعت ياسمين عبد العزيز صديقها الراحل حسام شوقي قائلة “حسام شوقي مش منتج لأ.. حسام كان ليا أخ وصديق وسند وظهر .. مع السلامة يا أطيب وأجدع وأغلى إنسان.. ربنا يرحمك يا أخويا.. يارب يصبرني يارب”.

وبعدها نعت ياسمين عبد العزيز المنتج الراحل محمود كمال قائلة “يا حودة حتى انت كمان هتمشي مع حسام.. والله كتير اللي بيحصلي ده.. كتير عليا والله.. ربنا يرحمكم يارب”.

وكان قد وقع حادث سيارة مروع بطريق مدينة الضبعة، ظهر الخميس، والتي كان يستقلها أربعة منتجين مصريين هم المنتج حسام شوقي وفتحي إسماعيل والمنتج الفني محمود كمال الذين لقوا مصرعهم على الفور، ونقل الرابع إلى المستشفى، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته لاحقا.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us