جمهور احمد العوضي يفوز بـ ١٠٠ الف جنيه بسبب “الملك”

فن 14 آب, 2024

كشف الممثّل المصريّ، أحمد العوضي، عن اسم الشّخصيّة التي سيلعبها في مسلسله الجديد، بعنوان “الملك” المقرّر عرضه في موسم رمضان ٢٠٢٥ وهو فهد الملك.

في هذا السّياق، تلقّى “العوضي”، عبر “إنستاستوري”، تعليقات جمهوره المتحمّس لمشاهدة العمل، كما عرض بعض تفاصيل المسلسل وهو من إنتاج: سينرجي، وتأليف محمود حمدان الذي وعد الجمهور في منشور عبر “فايسبوك”، بأنّ المسلسل سيكون مليئًا بالمفاجآت ومن إخراج محمّد عبد السّلام.

جاء الكشف عن الشخصيّة التي هي “فهد الملك”، بعدما أعلن “العوضي” عن الفائز بالمسابقة التيأطلقها عبر حسابه على “فايسبوك”، كاشفًا عن عشرة أسماء ممن جاوبوا بشكل صحيح وفاز كل واحد منهم بعشرة آلاف جنيه.

تدور أحداث مسلسل “الملك” في إطار اجتماعيّ مشوّق صعيدي، إذ من المقرّر ان يبدأ تصوير العمل أواخر شهر تشرين الأوّل/أكتوبر المقبل.

يشارك أحمد العوضي، في بطولة مسلسل “الملك” ياسمين رئيس كما تمّ التّعاقد مع الممثلتَين ميرنا نور الدّين وسارة سلامة بحسب “إي تي بالعربي”.

الجدير بالذّكر، أنّ أحمد العوضي، حقّق نجاحًا كبيرًا في السباق الرّمضانيّ ٢٠٢٤، من خلال بطولة مسلسل “حقّ عرب”، الذي شاركه بطولته: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، سلوى عثمان ووفاء مكّي وغيرهم والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج اسماعيل فاروق.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us