“لعبة حب” يصل لمحطته الأخيرة بعرس معتصم النهار ونور علي

فن 20 آب, 2024

أخيراً وصل المسلسل اللبناني «لعبة حب» المُعَرّب من نسختنه التركية «حب للإيجار» إلى مَحَطّته النهائية وحلقته الـ90، بعرس الثنائي الأشهر عربياً «معتصم النهار» و«نور علي»، بحفل مميز أقيم بقصر فخيم ليشهدا مرسام حب ويُتَوّجاه بالزواج بعد قصة حب ماراثونية كانت لحظاتها الرومانسية أرق وأجمل لشباب العاشقين.

الحلقة 90 والأخيرة
بدأت الحلقة تسعون والأخيرة بكشف مالك (معتصم النهار) حقيقة الكذبة التي كان يعيشها مع سما (نور علي)، بأن وقع مكر زوجة عمه فريدة (شكران مرتجي) بنسجها شباك الحب عليه لإقناعه بالزواج وبتخطيط وتدبيرها ليقع في حب سما، حيث كشفت له ذلك نور علي بعد تصميمها على قول الحقيقة ليقعى في صدمة تدفعه لإلغاء العرس.

الحب ينتصر
بعد أكثر من 50 دقيقة ماراثونية وأعصاب متوترة من قلق ألا يأتي مالك إلى العرس بعد أن كشف عائلته على حقيقتهم ومعرفته للقصة التي كان يعيشها بأنها محض كذبة، يصل قطار لعبة حب إلى نهايته ويتغلب الحب والمسامحة على مشاعر الغضب والضيق ويفكر مالك بـ«عقل قلبه» ويقرر أن يأتي للعرس المنتظر ويسامح حب حياته ليأخذ عليها العهود والمواثيق بألا تكذب عليه ثانية وتكون صادقة معه على الدوام.

ثنائيات الحب
كانت أهم الثنائيات الحاضرة في كشهد النهاية هو حب جو طراد لمايا واعترافه لها بطلب الزواج منها، ثم حب عبده لسيرين (ساشا دحدوح) التي أعطت فرصة لمشاعرها أن تتغلب على قوة شخصيتها وجفائها ليحولها الحب إلى قطعة عجين تتشكل للأفضل، وأخيراً وجد هاني (مسؤول التقنية بالشركة) حبه في نانسي التي رأته أخيراً وتقبلت حبه لها.
يشار إلى أن مسلسل لعبة حب بطولة معتصم النهار ونور علي وأيمن رضا وشكران مرتجى وأيمن عبد السلام وجو طرد وساشا دحدوح والإشراف العام من سارة دبوس.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us