بعد نجله… والد حسام حبيب في ورطة وفضيحة!

فن 23 آب, 2024

ارتبط اسم الفنان حسام حبيب في السنوات الأخيرة بالمشكلات والنزاعات، بدلاً من ارتباطه بالفن والموسيقى كما كان في السابق.

وتسبب والده هذه المرة  في إدراج اسمه في وسائل الإعلام، وذلك في واقعة تتعلق بالسب والقذف وتحرير محضر.

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، تقدم وليد التلباني، وكيل أعمال الفنان العالمي “فان دام”، ببلاغ لدى مباحث الإنترنت في القاهرة ضد والد الفنان حسام حبيب، متهماً إياه بالاعتداء على زوجته بالسب والقذف.

وفي بلاغه، ذكر وكيل أعمال “فان دام” أن والد حسام حبيب علق على منشور في الحساب الشخصي لزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرسل لها رسائل تحمل ألفاظاً مسيئة من دون مبرر. وعندما حاول التلباني التواصل مع والد حسام حبيب للاستفسار عن سبب تصرفه، فوجئ برد فعل سيء حيث تعرض هو الآخر للسب، وتم إنهاء المكالمة بشكل غير لائق.

وبناءً على هذه الواقعة، قام وليد التلباني بتحرير محضر ضد والد حسام حبيب في مباحث الإنترنت بالقاهرة، حيث حمل المحضر رقم 23 أحوال 2024 ووجه له اتهامات بالسب والقذف. وفي الوقت الحالي، تعمل الأجهزة الأمنية على فحص البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

وتجدر الإشارة إلى  أن والد حسام حبيب كان قد تسبب في اندلاع أزمات كبيرة بين نجله وزوجته آنذاك شيرين عبد الوهاب في عام 2021، بعد تسريبات صوتية مسيئة نسبت إليه. هذه التسريبات كانت بداية سلسلة من المشكلات بين حسام وشيرين، والتي أدت في النهاية إلى الطلاق، ولكن الأزمات استمرت منذ ذلك الحين وحتى اليوم، مشكّلة سلسلة طويلة من الإساءات والاتهامات بين الطرفين.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us